حبر سيليكون منقوش

حبر سيليكون منقوش

حبر السيليكون المنقوش هو حبر طباعة شاشة واحد على القطن ، وما إلى ذلك ، يمكن لحبر السيليكون أن يجعل طباعتك أكثر جاذبية مع الطباعة ثلاثية الأبعاد ، إنه مكون من مكونين من حبر السيليكون ، ويتم معالجته بدرجة حرارة منخفضة.
إرسال التحقيق
الدردشة الآن
الوصف
Embossed.jpg

حبر سيليكون منقوش

  1. مكونان

  2. علاج الحرارة المنخفضة

  3. نسبة الخلط: إضافة 10 جرام محفز XG-360BH مع 100 جرام حبر سيليكون XG-360KY-55

  4. بعد خلط حبر السيليكون ، يرجى تفريغ حبر السيليكون المختلط.

  5. بعد طباعة الشاشة بحبر السيليكون على القطن ، وما إلى ذلك ، يرجى الضغط على الملابس بواسطة آلة النقش البيانات الفنية للآلة المنقوشة: القالب أعلاه: 180 ℃ ؛ القالب أدناه: 80-120 ℃ ؛ ثواني الضغط: 10-20

  6. بعد الطباعة المزخرفة ، يرجى طباعة حبر السيليكون عالي الكثافة XG -866 AH، catalyst XG -866 B-2، (add2-3g catalyst XG -866 B-2 بحبر 100g سيليكون XG {{ 7}} AH) ، طباعة متعددة الألوان (يرجى مزج الصباغ بحبر السيليكون حسب فكرتك). ملاحظة: يرجى الحفاظ على كل سطح طباعة جافًا بواسطة فرن الطاولة أو المجفف (120 ℃ ، حوالي 10 ثوانٍ.) ننصحك بطباعة حبر السيليكون XG { {10}} AH لثلاث طبقات. (يستطيع سيد الطباعة تحديد طبقة الطباعة حسب متطلباتك.)

  7. طباعة تشطيب لامع أو تشطيب غير لامع: حبر السيليكون اللامع XG-399-3 ، حبر السيليكون غير اللامع XG -866 M ، المحفز XG -866 B-2 (نسبة الخليط: إضافة 2-3 جم محفز مع 100 جم سيليكون حبر ، ننصحك بطباعة 1-2 حبر سيليكون لامع أو غير لامع. يرجى نثر المسحوق العاكس على حبر السيليكون اللامع أو غير اللامع قبل وميض سطح حبر السيليكون حتى يجف.

  8. يرجى خبز الثوب المطبوع في الفرن المغلق بمقدار 120-140 ℃ ، 5-10 دقائق.


Hot Tags: حبر سيليكون منقوش ، موردون ، مصنع ، مخصص ، بيع بالجملة ، شراء ، بالجملة ، سعر منخفض ، في الأوراق المالية ، عينة مجانية ، صنع في الصين
إرسال التحقيق

Embossing Sililcone

Embossing Sililcone

Embossed silicone ink is one screen printing ink on cotton,etc.The silicone ink can make your print more eyecatching with 3D print.It's two components silicone ink.It's cured by low temperature.
Send Inquiry
Chat Now
Description
Embossed.jpg

 silicone embossing

  1. Two components

  2. Low heat cure 

  3. Mixture ratio:add 10g catalyst XG-360BH with 100g silicone ink XG-360KY-55

  4. After mixed silicone ink,please vacuumize the mixed silicone ink.

  5. After screen printing silicone ink on cotton,etc,please press the garment by the embossed machine.Technical data of embossed machine:Mold above:180℃;Mold below:80-120℃;Pressure seconds:10-20

  6. After embossed print,please print high density silicone ink XG-866AH,catalyst XG-866B-2,(add2-3g catalyst XG-866B-2 with 100g silicone ink XG-866AH),Multicolor print(please mix pigment with silicone ink by your idea).Note:please keep every print surface dry by table oven or dryer(120℃,about 10seconds.)We advise that you print silicone ink XG-866AH for three layers.(Your print master can decide the print layer by your requirement.)

  7. Print glossy finish or matte finish:Glossy silicone ink XG-399-3,matte silicone ink XG-866M,their catalyst XG-866B-2(mixture ratio:add 2-3g catalyst with 100g silicone ink.We advise that you print 1-2 glossy or matte silicone ink.Please scatter the reflective powder on the glossy or matte silicone ink before flash the silicone ink surface dry.

  8. Please bake your printed garment in the closed oven by 120-140℃,5-10minutes.


Hot Tags: Embossing Sililcone, suppliers, factory, custom, wholesale, buy, bulk, low price, in stock, free sample, made in China, mens screen print transfers, heat press screen print, nylon ink, transfer label, hobby lobby screen printing, solvent based screen printing ink
Send Inquiry